وندر مان
"سايمون ويليامز" ممثل طموح في "هوليوود" يحاول جاهدًا أن ينطلق في مسيرته المهنية. وعندما يقابل مصادفةً "تريفور سلاتري"، يكتشف "سايمون" أن المخرج الأسطوري "فون كوفاك" يعيد تقديم فيلم الأبطال الخارقين "وندر مان". وبينما يعيش هذان الممثلان مراحل مختلفة في مسيرتهما المهنية، يسعيان للحصول على أدوار في هذا الفيلم قد تغيّر حياتهما، وفي الوقت ذاته، يحصل الجمهور على لمحة من وراء كواليس صناعة الترفيه.