ذا أفنجرز
صنعت "مارفل" التاريخ السينمائي وأوجدت فريقًا من الأبطال الخارقين في فيلم واحد مليء بالحركة، فكانت تلك سابقة في عالم السينما. من إنتاج "مارفل" ومع كثير من المؤثرات الخاصة، سيخطف فيلم "The Avengers" أنفاسكم.