مزرعة في خطر
عندما يخطط خارج عن القانون جشع للاستيلاء على مزرعة الألبان "باتش أوف هيفن"، تتحد ثلاث بقرات وفحل بلعب الكاراتيه يُدعى "باك" ومجموعة ملونة من المخلوقات لإنقاذ منزلها. المخاطر عالية للغاية لأن هذا التحالف الحيواني غير المحتمل يعرض حياته للخطر ويتحدى ذكاء عصابة غامضة من الأشرار.