Women in Taipei
"آي شان" فتاة من "تاينان" تتوق للذهاب إلى "تايبيه". تتمكن بضربة حظ من العثور على غرفة للإقامة فيها في شقة خالتها في "تايبيه" وتبدأ العمل بجد. لكن تتزايد الإحباطات بسبب عدم محالفة الحظ لها في مقابلات العمل التي تجريها واحتيال زميلتها في العمل عليها لاحقًا. عندما يجبرها شجار على الخروج من شقة خالتها، تدرك "آي شان" أنها ما زالت وحيدة في "تايبيه".
"آي شان" فتاة من "تاينان" تتوق للذهاب إلى "تايبيه". تتمكن بضربة حظ من العثور على غرفة للإقامة فيها في شقة خالتها في "تايبيه" وتبدأ العمل بجد. لكن تتزايد الإحباطات بسبب عدم محالفة الحظ لها في مقابلات العمل التي تجريها واحتيال زميلتها في العمل عليها لاحقًا. عندما يجبرها شجار على الخروج من شقة خالتها، تدرك "آي شان" أنها ما زالت وحيدة في "تايبيه". تتابع القصة المسارت والطرق الكثيرة لتبدّل "آي شان" لتصبح امرأة عصرية من "تايبيه".