The Golden Spoon
لا يرتاد ثانوية جاي إل سوى أبناء الذوات في سول. سيونغ تشيون لي، الطالب الوحيد في المدرسة من عائلة فقيرة، يقابل امرأة عجوز غامضة ويستمع إلى كيفية تحقيق الثروة. يستبدل سيونغ تشيون حياته مع تاي يونغ هوانغ، وريث مجموعة دوشين. يعيش سيونغ تشيون أخيرًا حياة أبناء الذوات التي لطالما حلم بها، لكن شعوره بالذنب بعد استبدال أهله يقوده لزيارة المرأة العجوز ثانيةً.
لا يرتاد ثانوية جاي إل سوى أبناء الذوات في سول. سيونغ تشيون لي، الطالب الوحيد في المدرسة من عائلة فقيرة، يقابل امرأة عجوز غامضة ويستمع إلى كيفية تحقيق الثروة. عبر تلك الطريقة، يتم استبدال سيونغ تشيون مع تاي يونغ هوانغ، ابن رئيس مجموعة دوشين، وأغنى رجل في كوريا. سيونغ تشيون لي يصبح تاي يونغ هوانغ، الذي يصبح بدوره سيونغ تشيون لي. يعيش سيونغ تشيون أخيرًا حياة أبناء الذوات التي لطالما حلم بها، لكن يبدو أنه يصعب عيش حياة ابن عائلة ثرية. في أحد الأيام، يسمع أن والده تشيول تعرّض لإصابة وحياته بخطر. يشعر سيونغ تشيون بالذنب بعد استبدال أهله واشتياقه إلى والده مما يقوده لزيارة المرأة العجوز ثانيةً.