Muppet Treasure Island
تعيش قصة القراصنة الكلاسيكية لـ"روبرت لويس ستيفنسون" حياة خاصة بها في أيدي الدمى المتحركة المرحة. عندما يرث الشاب "جيم هوكينز" خريطة كنز مفقودة منذ فترة طويلة، يستأجر سفينة للبحث عن ثروته، مع الكابتن الصالح "سموليت" ("كيرميت" الضفدع) على عجلة الدفة... و"لونغ جون سيلفر" الجشع في قلب مؤامرة غادرة.
مرحبًا يا أصدقاء! استعدوا للمرح في أعالي البحار مع الضفدع "كيرمت" و"ميس بيغي" وجميع الدمى المتحركة في هذه المغامرة المثيرة الأولى من نوعها، المستوحاة من قصة القراصنة الكلاسيكية لـ"روبيرت لويس ستيفنسون". عندما يرث الشاب "جيم هوكينز" خريطة كنز ضائعة منذ زمن طويل، يستأجر السفينة العظيمة "هيسبانيولا" للبحث عن ثروته. مع الكابتن الجيد "سموليت" ("كيرميت" الضفدع) عند عجلة الدفة - و"لونغ جون سيلفر" الجشع ("تيم كاري") في قلب مؤامرة غادرة - أبحروا للمغامرة لاكتشاف الخطر في كل منعطف.