كوميديا, أعمال موسيقية
يكشف "والتر"، أكبر مشجعي الدمى المتحركة في العالم، وأصدقاؤه عن مؤامرة شيطانية لتدمير مسرح الـ"مابيت". يجب عليهم جمع شمل "كيرمت" وأصدقائه الزغبيين بسرعة لتقديم أعظم عمل تلفزيوني خيري للدمى المتحركة على الإطلاق إذا أرادوا إنقاذ مسرحهم المحبوب.
أثناء إجازته في "لوس أنجلوس"، يكشف "والتر"، أكبر مشجعي الدمى المتحركة في العالم، شقيقه "غاري" وصديقه "ماري" عن المؤامرة الشيطانية لمليونير نفط جشع لتدمير مسرح الدمى المتحركة. الآن، يجب على الثلاثي المحب للدمى المتحركة أن يجمعوا بسرعة "كيرمت" و"ميس بيغي" و"فوزي بير" وأصدقاءهم لتقديم أعظم عمل تلفزيوني خيري للدمى المتحركة على الإطلاق وإنقاذ مسرحهم المحبوب.