دراما, رجال شرطة ومحققون
يتبع غلادز جيم لونغورث الجذاب والرائع ومحقق جرائم القتل الذي يصعب التوافق معه من شيكاغو. ينتقل لونغورث إلى بلدة بالم جليد الهادئة في وسط نائي، حيث تكثر أشعة الشمس وممارسة لعبة الغولف وتتدنى نسب الجرائم.
يتبع غلادز جيم لونغورث الجذاب والرائع ومحقق جرائم القتل الذي يصعب التوافق معه من شيكاغو. ينتقل لونغورث إلى بلدة بالم جليد الهادئة في وسط نائي، حيث تكثر أشعة الشمس وممارسة لعبة الغولف وتتدنى نسب الجرائم. تقع هذه البلدة خارج فلوريدا، حيث أن إيفرجليدز ليست شاعرية تمامًا كما كان يعتقد، حيث وجد أن الناس يستمرون في القتل. تسحب كل قصية لونغورث إلى ملعب الغولف ليتحرك على مضض كواحد من أقوى المحققين في جرائم القتل الذين يرتدون هذه الشارة.