يتحد المحققان الخاصان "كايسي ديويل" و"كودي هويت" مع زوجته المنفصلة والشرطية السابقة "جيني هويت"، للبحث عن شقيقتين اختطفهما سائق شاحنة على طريق سريع بعيد في "مونتانا". عندما يكتشفون أن هاتين ليستا الفتاتين الوحيدات اللتين اختفيتا في المنطقة، يجب عليهم أن يهرعوا لإيقاف القاتل قبل أن يقتل امرأة أخرى.