تأخذنا هذه الحلقة من سلسلة ASSEMBLED في رحلة بثّ الحياة في الظاهر العالمية التي طال انتظارها. تعالوا في جولة على الكواليس في كل خطوة من خطوات العمل مع مشاهد أخاذة من صناعة السلسلة، إضافة إلى لقاءات عميقة في موقع التصوير مع طاقم الممثلين وطاقم العمل على Ms. Marvel بينما نشاهد "إيمان فيلاني" وشخصيتها، "كمالا خان"، تتحوّل إلى البطلة الخارقة المفضلة لدى الجميع أمام أنظارنا.
اربطوا الأحزمة بجوار "إيمان فيلاني" في رحلة تحولها لتصبح Ms. Marvel في استوديوهات "مارفل"! سنرافق "إيمان" خطوة بخطوة في هذه الرحلة المذهلة، من تجارب الأداء إلى اختبارات الأزياء وبثّ الحياة بالشخصية المفضّلة لدى المعجبين عندما تبدأ الكاميرات بالتصوير. إنها قصة عن مرحلة البلوغ تتناول شابة تعلق بين عالمين مختلفين ثقافياً، وتقوم باكتشافات مثيرة وتمضي أفضل الأوقات في حياتها. سنكتشف كيف تمر "إيمان" بتجارب مماثلة جداً لتجارب شخصيتها "كمالا"، مع تحوّلهما كلتيهما إلى Ms. Marvel أمام أعيننا. الموازنة بين العائلة والأصدقاء والقوى الخارقة الجديدة وإيجاد الوقت رغم ذلك لتعلّم الرقص والذهاب إلى مؤتمرات "أفنجرز"؟ يتطلّب هذا تفانياً. هذه الحلقة من سلسلة ASSEMBLED هي تذكرة عبور شاملة لرؤية بعض مشاهد الكواليس الأخاذة، إضافة إلى لقاءات عميقة من موقع التصوير مع طاقم الممثلين وطاقم العمل خلال الإنتاج، شاهدوا Ms. Marvel تحلّق إلى مستويات جديدة!