The Making of Moon Knight
انضم إلى أمثال "أوسكار إيزاك" و"إيثان هوك" وهم يكشفون كيف خرج Moon Knight من إنتاج أستوديوهات "مارفل" إلى الحياة بصعوبة بالغة. يكشف ASSEMBLED الستار عن هذا المسلسل الرائد، من خلال المقابلات الثاقبة مع الممثلين وطاقم العمل، جنبًا إلى جنب مع لقطات تستحوذ عليك من موقع التصوير. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن صنع Moon Knight "مناقشة مائدة مستديرة" صريحة مع مخرجي المسلسل.
انضم إلى أمثال "أوسكار إيزاك" و"إيثان هوك" وهم يكشفون كيف خرج Moon Knight من إنتاج أستوديوهات "مارفل" إلى الحياة بصعوبة بالغة. يكشف ASSEMBLED الستار عن هذا المسلسل المبتكر الرائد، من خلال المقابلات الثاقبة مع الممثلين وطاقم العمل، جنبًا إلى جنب مع لقطات تستحوذ عليك من موقع التصوير. أعد زيارة أصول كتاب القصص المصورة للشخصية ذات الرداء، واسمع كيف قام الفريق الإبداعي للمسلسل بتكييف عناصر معينة لصياغة قصة Moon Knight التي تذهب بالعقل. استكشف مع "أوسكار إيزاك" نهجه في تصوير الشخصيات المزدوجة الموجودة داخل نفس الجسد، وشاهد الرعاية التي أُوليت لمعالجة مشكلات الصحة النفسية بطريقة محترمة وذات مغزى. تجول في مواقع التصوير الضخمة والمصممة بشكل معقد الخاصة بالإنتاج، والتي عملت أيضًا على تعزيز الفكرة الرئيسية للمسلسل: الأساطير المصرية القديمة. تعرّف على "مي القلماوي" التي تميزت في هذه السلسلة بلعب دور أول بطلة مصرية خارقة في عالم "مارفل" السينمائي، "الجعران القرمزي". بالإضافة إلى ذلك، يتضمن هذا الجزء من ASSEMBLED "مناقشة مائدة مستديرة" فريدة من نوعها مع مخرجي Moon Knight، الذين يقدمون محادثة أكثر صراحة حول عملهم الملهم في المشروع الملحمي. كل هذا وأكثر يمكن العثور عليه في Assembled: The Making of Moon Knight.