Butch Cassidy and the Sundance Kid
يتألق "بول نيومان" و"روبرت ريدفورد" في الدورين اللذين سيضعانهما إلى الأبد في صورة الخارجين عن القانون الجريئين والمفسدين الهاربين، والواقعين في حب المرأة الجميلة نفسها ("كاثرين روس").
وضع "بول نيومان" و"روبرت ريدفورد" معيارًا لأفلام الصديق مع هذا الفيلم الكلاسيكي الغربي. "سندانس" ("ريدفورد") رجل قوي وسريع للغاية، وشريكه "بوتش" ("نيومان") مخطط موهوب يسعى للثراء السريع. مع تقفي قوى القانون أثرهما، يحزم الاثنان أسلحتهما ويتوجهان مع خليلة "سندانس" ("كاثرين روس") إلى "بوليفيا"، بعيدًا عن الرجال الذين يحاولون تقديمهم إلى العدالة والموت.