Hidalgo
تبدأ الحماسة عندما يقرر الفارس الشهير فرانك ت. هوبكينز الذي يلعب دوره مورتنسن المشاركة في مسابقة محيط النار على صهوة حصانه هيدالغو.
تبدأ الحماسة عندما يقرر الفارس الشهير فرانك ت. هوبكينز الذي يلعب دوره مورتنسن المشاركة في مسابقة محيط النار على صهوة حصانه هيدالغو. لن يكون أمامهما عبور أرض صحراوية تمتد على ثلاثة آلاف ميل وحسب بل كذلك التغلب على منافسين شرسين تعهدوا بالفوز بأي ثمن كان. إختبروا عاصفة رملية ذات أبعاد أسطورية وواجهوا سرباً من الجراد كبيراً إلى حدّ أنه طمس الشمس، وتصدوا لأفخاخ قاتلة تتحدى الخيال. يرتكز هذا الفيلم على قصة حقيقية، تدور أحداثها حول انتصار شخصيّ وهو سيخطف لكم أنفاسكم حتماً.