The New Adventures of Winnie the Pooh
في مغامرات جديدة من ويني الدبدوب، يفتح باب غرفة نوم كريستوفر روبن على غابة المئة فدان، وهو عالم دائم من المغامرات الكبيرة والعجائب. طاقم الشخصيات التي تعيش في عالم كريستوفر روبن - ويني ذا بو ، وتيجر، وبيجليت، وإيور، وجوفر، وبوم ،وكانجا ورو - هي إبداعات خياله الحي الذي لا يعرف الكلل. مغامراتهم البرية هي انعكاس مرآة لروح كريستوفر روبن البالغة من العمر ست سنوات. يجمع المسلسل بين الحركة بلا توقف وحب الطفل لأفضل صديق له، وهو دب اسمه بو.