ديرديفيل
يحارب محام أصيب بالعمى بسبب نفايات مشعة الجريمة بصفته بطلًا خارقًا في الفنون القتالية البهلوانية ، مستخدمًا حواسه الأخرى التي تم تعزيزها.
بالنسبة إلى دارديفيل، العدالة عمياء، وبالنسبة للمذنبين، هناك جحيم يجب دفعه! يشعل بن أفليك وجينيفر غارنر شرارات خطيرة وإثارة لا تتوقف في هذه المغامرة المبهرة. في النهار، يكدح المحامي الكفيف مات موردوك (أفليك) من أجل العدالة في هيلز كيتشن. في الليل، يكون دارديفل، الرجل بلا خوف - شخص متجاوز مقنع قوي يجوب الشوارع المظلمة "بحسّ خارق يسمح له بالرؤية بقدرات خارقة. ولكن عندما تُستهدف حب حياته، المتوهجة إليكترا ناتشوس (غارنر)، من قبل ملك الجريمة القاسي في مدينة نيويورك (مايكل كلارك دانكن) وقاتله الفتاك بولزاي(كولين فاريل)، قد يكون دارديفيل على وشك لقاء نظيره.