أكشن ومغامرة, فانتازيا
استنادًا إلى كتاب مارفل الهزلي الشهير، تلعب بطولة هذه الملحمة المليئة بالإثارة جينيفر غارنر في دور إلكترا، قاتلة محاربة تخوض المعركة المطلقة بين الخير والشر.
من بين القوى التي جلبت لكم إكس مان ودارديفل... تثبت النجمة جينيفر غارنر أن المظهر يمكن أن يقتل كبطلة التشويق الأكثر جاذبية على الإطلاق المنبثقة من صفحات مارفل كوميكس. بعد استعادة الحياة بعد إصابتها بجروح مميتة في دارديفيل، تعيش إلكترا (غارنر) المنعزلة وباردة الشعور الآن فقط من أجل الموت باعتبارها القاتلة الأكثر فتكاً في العالم. باستخدام مهاراتها في فنون الدفاع عن النفس ومهارات كيماغور- القدرة على رؤية المستقبل - إلكترا في مسار تصادمي مع الظلام... حتى تجبرها مهمتها الأخيرة على اتخاذ خيار سيؤدي إما إلى خلاصها أو تدميرها في المعركة النهائية بين الخير والشر!