أفنجرز: عصر ألترون
تعمّ الفوضى حين يوقظ "توني ستارك" برنامج حفظ سلام راقد فيجد الـ"أفينجرز" أنفسهم أمام امتحان صعب في حين يقاتلون لإنقاذ العالم من "ألترون" الشرير.
تقدّم إستوديوهات "مارفل" فيلم "Avengers: Age of Ultron" وهو الجزء الثاني الملحمي من أكبر فيلم عن الأبطال الخارقين في العالم. تعم الفوضى حين يحاول "توني ستارك" إيقاظ برنامج حفظ سلام راقد فيجد أقوى أبطال "الأرض" بمن فيهم "الرجل الحديدي" و"كابتن أمريكا" و"ثور" و"هالك المذهل" و"الأرملة السوداء" و"هوك آي" أنفسهم أمام امتحان صعب في حين يترنح مصير "الأرض" على المحك. مع ظهور "ألترون" الشرير، يقف "أفينجرز" في وجهه لمنعه عن تطبيق خططه الشريرة وسرعان ما تتشكل تحالفات مقلقة ويمهد التشويق غير المتوقع الطريق إلى مغامرة ملحمية شاملة.