تواجه إيلسا برفقة آنا وكريستوف وأولاف وسفين، رحلة خطيرة إلا أنها استثنائية في المجهول، في الغابات المسحورة والبحار المظلمة بعيداً عن آرنديل للبحث في حقيقة الماضي.
لماذا وُلدت إيلسا بقوى خارقة؟ تنتظرها حقائق الماضي بينما تغامر في المجهول في الغابات المسحورة والبحار المظلمة بعيداً عن آرنديل. الإجابات تناديها لكنها أيضاً تهدد مملكتها. وتواجه برفقة آنا وكريستوف وأولاف وسفين، رحلة خطيرة إلا أنها استثنائية. في فيلم "فروزن"، تخشى إيلسا ألا يتحمل هذا العالم قواها، إلا أنها في فيلم "فروزن 2" ينبغي أن تأمل أن تكون قواها كافية.