تعود بطلة ديزني المحبوبة بوكاهونتاس في هذه المغامرة المرحة. برفقة صديقيها ميكو وفليت، تبحر بوكاهونتاس نحو إنكلترا وعليها أن تقرر ما إذا كانت ستعود إلى الحياة التي لطالما عرفتها أو ستتتبع قلبها إلى هذه الأرض الجديدة.
تستمر قصة البطلة بوكاهونتاس من إنتاج ديزني في هذه المغامرة المرحة. برفقة أصدقائها ميكو وفليت وبيرسي، تبحر بوكاهونتاس نحو إنكلترا كسفيرة للسلام. في البداية، أربكتها الموضة الغريبة والأزياء العجيبة في لندن، لكن بوكاهونتاس سرعان ما أصبحت صديقة جون رولف، الرجل الإنكليزيّ الأنيق. إن وصول غريب غامض أجبر بوكاهونتاس على الاختيار بين الحياة التي لطالما عرفتها والحياة الجديدة. إن الشخصيات التي لا تنسى والأغاني الرائعة جعلت من هذا الفيلم مغامرة رسوم متحركة ستحبها العائلة كلها.