The Hunchback of Notre Dame II
"كوازيمودو" قارع جرس "نوتردام"، مفتون بـ"ماديلين" الجميلة وهي مساعدة ساحر. لكن "كوازي" يعلم أن الساحر يخطط لسرقة أجراسه الحبيبة... بمساعدة "مادلين" الممتنعة. يستمع "كوازي" إلى قلبه ويكتشف أنه يجب عليه أيضًا أن يتغاضى عن المظاهر إذا كان يأمل إيجاد الحب الحقيقي.
"كوازيمودو" الحامي المخلص لأجراس "نوتردام" المحبوبة، لا يزال يقرعها الآن بمساعدة صديقته المفضلة "إزميرالدا" وصبي "فيبوس" الصغير، "زفير". عند التوقف مع "زفير" في سيرك متنقل يملكه الساحر الشرير "ساروش"، يُفتن "كوازي" بمساعدة "ساروش" الجميلة "مادلين". لكن "ساروش" الجشع يخطط لسرقة أشهر أجراس الكاتدرائية بمساعدة "مادلين الممتنعة. بتشجيع من بعض النصائح المضللة المضحكة من أصدقائه، يستمع "كوازي" إلى قلبه ويكتشف أنه يجب أن أن يتغاضى عن المظاهر إذا كان يأمل إيجاد الحب الحقيقي.