يوافق جندي بحرية قويّ جدًا على الاعتناء بأسرة أحد العلماء، ليكتشف أنه من الحفاضات إلى حظر التجول، هذه أصعب مهمة له حتى الآن.
الملازم "شاين وولف" ("فين ديزل") جندي باسل في قوات البحرية الخاصة التي سيطرت على العمليات العسكرية في كل ركن من أركان المعمورة. الآن يأتي الاختبار المطلق عندما يُكلف بحماية الجبهة الداخلية... لمنزل مليء بخمسة أطفال خارج عن السيطرة. ولكن حتى عندما يستبدل المعدات القتالية بالحفاضات وعلب العصير، فهي ليست مجرد وظيفة مجالسة أطفال، بل مغامرة.