بعد أن يؤدي خلط هاتف إلى قضية هوية خاطئة، تتواجه جليستا أطفال متنافستان وجهًا لوجه. تتحول أمسيتهما المملة المتوقعة من مجالسة الأطفال فجأة إلى مغامرة مجنونة عندما يتسلل أحد الأطفال خارجاً لحضور حفل موسيقي... ويتعين على الطاقم قلب المدينة بحثًا عن الطفل الجامح.
بعد أن يؤدي خلط هاتف إلى قضية هوية خاطئة، تتواجه جليستا أطفال متنافستان وجهًا لوجه. تتحول أمسيتهما المملة المتوقعة من مجالسة الأطفال فجأة إلى مغامرة جامحة في المدينة الكبيرة عندما يتسلل أحد الأطفال خارجاً لحضور حفل موسيقي. يتعين على الطاقم الآن قلب المدينة في مغامرة غريبة بحثًا عن طفل مفقود.