The Making of Black Widow
انضموا إلى "سكارليت جوهانسون" و"رايتشل فايس" و"فلورانس بيو" و"ديفيد هاربور" وغيرهم الكثير في رحلة حصرية وراء كواليس فيلم "بلاك ويدو"، وشاهدوا التدريب الصارم الذي خضع له فريق التمثيل، واكتشفوا كيف أُعيد تشكيل الشخصيات الكلاسيكية من كوميكس "مارفل" مثل و"تاسك ماستر" وإحياؤها لتضمينها في عالم "مارفل" السينمائي. كما تُعيد هذه الحلقة من "أسيمبلد" النظر في تاريخ "سكارليت جوهانسون" الممتد لعشر سنوات من النجاح في لعب دور "ناتاشا رومانوف".
انضموا إلى "سكارليت جوهانسون" و"رايتشل فايس" و"فلورانس بيو" و"ديفيد هاربور" وغيرهم الكثير في رحلة حصرية وراء كواليس فيلم "بلاك ويدو"، وشاهدوا التدريب الصارم الذي خضعت له "جوهانسون" ورفاقها من أجل تنفيذ المشاهد الخطرة المذهلة في الفيلم ومشاهد القتال. اكتشفوا كيف أُعيد تشكيل الشخصيات الكلاسيكية من كوميكس "مارفل" مثل "ريد غارديان" و"تاسك ماستر" وإحياؤها لتضمينها في عالم "مارفل" السينمائي. وتعرض الحلقة شوارع بودابست حيث تم تصوير العرض في الموقع لتحقيق مزيد من الأصالة. تعرف على كيفية صنع مواقع تصوير مذهلة مثل الغرفة الحمراء من خلال مجموعة من العناصر العملية والتأثيرات البصرية. كما تُعيد هذه الحلقة من "أسيمبلد" النظر في تاريخ "سكارليت جوهانسون" الممتد لعشر سنوات في لعب دور "ناتاشا رومانوف" بمساعدة مقاطع مقابلات قديمة ولقطات نادرة في موقع التصوير. كل هذا وأكثر ينتظر المشاهدين في "أسيمبلد: وراء كواليس (بلاك ويدو)".