أكشن ومغامرة, خيال علمي
تستعد الإمبراطورية لسحق التمرد بواسطة نجمة موت أكثر قوة في حين يخوض أسطول المتمردين هجومًا على المحطة الفضائية. "لوك سكاي ووكر" يواجه "دارث فايدر" في مبارزة مناخية أخيرة أمام الإمبراطور الشرير.
في ختام هذه الملحمة، تستعد الإمبراطورية لسحق التمرد بواسطة نجمة موت أكثر قوة في حين يخوض أسطول المتمردين هجومًا على المحطة الفضائية. "لوك سكاي ووكر" يواجه "دارث فايدر" في مبارزة مناخية أخيرة أمام الإمبراطور الشرير. في اللحظة الأخيرة، يتخذ "فايدر" خيارًا مهمًا: يدمر الإمبراطور وينقذ ابنه.