أكشن ومغامرة, خيال علمي
في فيلم حرب النجوم: آخر الـ"جيداي" لاستوديوهات "لوكاسفيلم"، تستمر ملحمة "سكاي ووكر" مع انضمام أبطال فيلم "القوة تستيقظ" إلى أساطير المجرة في مغامرة تكشف أسرار القوة وتظهر مفاجآت تثير الصدمة من الماضي.