Saving Mr. Banks
يعيد "توم هانكس" و"إيما تومسون" الحياة إلى القصة غير المروية وراء جهود "والت ديزني" التي استمرت 20 عامًا لتحويل الكتاب المحبوب "ماري بوبينز" إلى واحد من أكثر الأفلام الكلاسيكية قيمةً في كل العصور.
يعيد "توم هانكس" و"إيما تومسون" الحياة إلى القصة غير المروية وراء أصول واحدة من أكثر كلاسيكيات "ديزني" ثراءً في كل العصور، ويكشفان عن الخلفية الدرامية المدهشة وراء صناعة "ماري بوبينز". يحاول "والت ديزني" ("هانكس") المصمم على الوفاء بوعده لبناته، الحصول على حقوق تأليف كتاب "بي إل ترافرز" ("طومسون") المحبوب لمدة 20 عامًا. يبذل "والت" المسلح برؤيته الإبداعية المبدعة، كل ما في وسعه، لكن "ترافرز" التي ترفض المساومة لن تتزحزح. فقط عندما يصل إلى طفولته المعقدة، يكتشف "والت" حقيقة الأشباح التي تطارد "ترافرز"، ومعًا يحرران "ماري بوبينز". يحتوي على صور تبغ.