حكاية سيليان
يطوّر مزارع سيّئ الحظ رابطًا فريدًا مع لقلق أبيض جريح بينما يعتني بالطائر ليعود إلى عافيته.
يعجز نيكولا، وهو مزارع يواجه قسوة السياسات الاقتصاديّة الجديدة، عن بيع أرضه أو محاصيله. وحين تغادر عائلته بحثًا عن حياة أفضل في الخارج، يتولّى عملًا كمشرف على مكبّ نفايات، وهناك يلتقي باللقلق الأبيض الجريح سيليان. وبينما يعتني نيكولا بالطائر ليعود إلى صحّته، ينشأ رابطًا غير متوقعًا بين الإنسان والحيوان.