Goofy and Wilbur
يطلق "بندق" مسلسلًا كرتونيًا خاصًا به مستعينًا بفيلمه القصير المبدع الذي يصوّره يعمل بالتنسيق مع صديقه وجندبه الأليف "ويلبر"، لاستدراج الأسماك إلى شبكته. لا يدرك "بندق" الأذى الذي يتعرض له "ويلبر" حتى فوات الأوان، ثم ينطلق لإنقاذ صديقه من مصير مشؤوم بسبب ضفدع جائع.