رسوم متحركة
يحضر "غاس غوس" النهم وابن عمة "بطوط" للزيارة ويلتهم كل شيء. عندما تفشل الطريقة المباشرة للتخلص من ذاك الزائر الشره، يلجأ "بطوط" إلى إجراءات يائسة كي يطرده.