المتعة الصاخبة الكوميدية أصبحت أكثر فظاعة من أي وقت مضى في هذا التكملة الهستيرية حول ثلاثة عازبين مرتاحي البال تحولوا إلى آباء شغوفين. بينما يستمر الثلاثي في تربية الطفلة "ماري" البالغة من العمر 5 سنوات، فإن والدتها "سيلفيا" لديها خطط أخرى: الزواج واصطحاب "ماري" معها إلى "إنكلترا". ولكن عندما يكتشف الآباء السابقون بسرعة كيف أن الحياة فارغة بدون سيدتهم الصغيرة، فإنهم يبذلون قصارى جهدهم لاستردادها.
أسعدت كوميديا ثلاثة عازبين غير مبالين تحولوا إلى آباء مولعين ("توم سيليك" و"ستيف غوتنبرغ" و"تيد دانسون") الجماهير في فيلم Three Men and a Baby. يعود هذا الثلاثي الوسيم ويربي "ماري"، التي غدت الآن فتاة فضولية رائعة تبلغ 5 سنوات. يسير كل شيء على ما يرام حتى تقبل "سيلفيا" والدة "ماري" عرض زواج وتنتقل بشكل دائم إلى "إنكلترا"، مصطحبة "ماري" معها. سرعان ما يدرك الآباء السابقون أن الحياة فارغة بدون سيدتهم الصغيرة، ويذهبون إلى "إنكلترا" وإلى أبعد الحدود في جهودهم لاستعادة "ماري" و"سيلفيا".