كوميديا, فانتازيا
في يوم الجمعة، الثالث عشر من الشهر، تتبادل فتاة جسدها مع أمها المتشددة، وتجد نفسها مسؤولة عن إدارة الأعمال المنزلية بأكملها. وفي المقابل، تواجه الأم الآن التحديات المزعجة في المدرسة، واختبارات الكتابة، ولعبة الهوي، وغير ذلك الكثير!
تبادل الأدوار لم يكن مرحًا إطلاقًا، وكان يحدث في يوم الجمعة، الثالث عشر من الشهر فقط. يحدث ذلك عندما تتبادل الأجساد بين "آنابل" المتحمسة المتحررة ("جودي فوستر") وأمها المتشددة "إيلين" ("باربرا هاريس")، والتي تجد نفسها مسؤولة عن إدارة الأعمال المنزلية بأكملها. وفي المقابل، "إيلين" الآن موجودة في جسد ابنتها، وتواجه التحديات المزعجة في المدرسة، ومن بينها اختبار الكتابة ومسابقة الهوكي وغير ذلك الكثير!