High Fidelity
إعادة تصور رواية "نيك هورنبي" بعام 1995، تركز "هاي فيديلتي" على "روب" وهي صاحبة متجر التسجيلات التي تعيد النظر في علاقاتها السابقة عبر الموسيقى وثقافة الـ"بوب".