أثناء ملاحقة المجرم المسؤول عن وفاة صديقها المقرّب، تُتهم "غوست سبايدر" زورًا بارتكاب الجريمة ويجب أن تجد طريقة لتبرئة اسمها.
أثناء ملاحقة المجرم المسؤول عن وفاة صديقها المقرّب، تُتهم "غوست سبايدر" زورًا بارتكاب الجريمة من قِبل كلًا من "شيلد" وشرطة "نيويورك". بينما "غوست سبايدر" هاربة الآن، يجب أن تجد طريقة لتبرئة اسمها وهي تقاتل "مس مارفل" و"سكويرل غيرل".