Avengers: Secret Wars (Shorts)
يعلق "توني ستارك" في بعد آخر، فيسخّر فريق "ذا آفنجرز" كل معرفتهم وقوتهم للبحث عن سبيل لإعادته، وقبل تنفيذ الأمر، يتعرضون لهجوم من جمعية سرية من الأشرار.
يعلق "توني ستارك" في بعد آخر، فيسخّر فريق "ذا آفنجرز" كل معرفتهم وقوتهم للبحث عن سبيل لإعادته، وقبل تنفيذ الأمر، يتعرضون لهجوم من جمعية سرية من الأشرار الذين يبعثرون أبطالنا في المكان والزمان. وبمساعدة من فريق جديد من الأبطال، على "ذا آفنجرز" أن يتحدوا في الوقت المناسب، ليس لإنقاذ الأرض فقط، بل فكرة الوجود أيضاً.