إصلاح بعد الأرواح
يتابع هذا المسلسل قصة "نيل سيرانو" (جينا رودريغز)، المرأة العازبة مؤخرًا التي تصف نفسها بالكارثة، والتي تعمل على استئناف حياتها من جديد ومهنتها التي تركتها منذ عشر سنوات. عندما تحصل على الوظيفة الوحيدة التي بإمكانها العثور عليها: كتابة النعيات، تبدأ "نيل" بالحصول على نصائح حياتية من مصدر غير متوقع.
يتابع هذا المسلسل قصة "نيل سيرانو" (جينا رودريغز)، المرأة العازبة مؤخرًا التي تصف نفسها بالكارثة، والتي تعمل على استئناف حياتها من جديد ومهنتها التي تركتها منذ عشر سنوات. عندما تحصل على الوظيفة الوحيدة التي بإمكانها العثور عليها: كتابة النعيات، تبدأ "نيل" بالحصول على نصائح حياتية من مصدر غير متوقع. مُقتبس من كتاب "40 سامثينغ فاك أب" بقلم "أليكساندرا بوتر".