Ugly Betty
"بيتي سواريز" قوية ومثابرة وحساسة ومحبّة، ولكنها ليست أنيقة أو جذابة بحسب المعايير التقليدية، لذا تخوض معركة شرسة عندما تبدأ العمل في مجلة الأزياء الراقية "مود".
"بيتي سواريز" ذكية وقوية ومثابرة، لكنها أيضًا حساسة ومحبّة، وتأمل أن تساعدها هذه المهارات في الحصول على وظيفة داخل دار "ميد" للنشر، ولكن تمنعها حقيقة أنها ليست جذابة بحسب المعايير التقليدية في البداية من الحصول على وظيفة في "مود"، أهم مجلات الأزياء. لكن نظرًا لأن المجلة في حالة تغير مستمر، بسبب تنافس المديرون التنفيذيون المتعطشون للسلطة على الهيمنة، أعطى الناشر ابنه عديم الخبرة "دانيال" منصب رئيس التحرير، أملًا في السيطرة على الموقف، وعيّن "بيتي" كمساعدة لـ"دانيال" بعد أن ضبطه في وضع مخل مع سكرتيرته في أول يوم له في الوظيفة. بعد بداية صعبة، حاول فيها "دانيال" إجبار "بيتي" على الاستقالة من خلال معاملتها بشكل سيئ للغاية، يدرك قيمتها ويتحالف الاثنان ليصبحا فريقًا فعالاً.