Slaying the Badger
قبل لانس ارمسترونج، كان هناك جريج ليموند، وهو الآن الأمريكي الأول والوحيد الذي فاز بسباق فرنسا للدراجات. يعود لوموند في ذاكرته إلى جولة عام 1986 الحاسمة ومنافسه الشرس وصديقه وزميله ومعلمه برنارد هينولت. وعد بطل الجولة المهيمن والمنافس الشرس هينولت المعروف باسم "ذا بادجر" لوموند بأن يساعده في تحقيق فوزه الأول، مقابل دعم لوموند له. ورغم أن هذه الرياضة تعزز العمل الجماعي، إلا أن كل شخص يبحث عن مصلحته.