Jordan Rides the Bus
في خريف عام 1993، انسحب "مايكل جوردان" في قمة عالم الرياضة، من كرة السلة للمحترفين في عز نجاحه.
في خريف عام 1993، في ذروة شهرة "مايكل جوردان" وفي قمة عالم الرياضة، انسحب من كرة السلة للمحترفين. وبعد أن قاد فريق الأحلام إلى الفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية في عام 1992 وقاد فريق "شيكاغو بولز" إلى بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي في العام التالي، أصيب "جوردان" بصدمة بسبب مقتل والده. فهل تسببت الخسارة الفادحة لملاذ آمن كهذا في حياته في قيام أشهر رياضي في العالم بإحياء طموح الطفولة من خلال لعب البيسبول؟ أم بعض الشعور بأنه لم يبق لديه شيء ليثبته أو ينتصر عليه في كرة السلة؟ أم شيء أعمق وربما لم يُفهم بعد؟