موسيقى, رسوم متحركة
يبدأ حب التعلم ببرنامج الاستعداد للروضة من ديزني جونيور، حيث يركز على إلهام الأطفال لتنمية حبهم للتعلم بالاستعانة بشخصيات ديزني والقصص الساحرة.