موسيقى, رسوم متحركة
تقدم ديزني جونيور تهويدات أغاني الأطفال! الأغاني التي تعرفها وتحبها من برامجك وشخصياتك المفضلة أعيد تصورها على أنها تهويدات مهدئة ومريحة.