Marvel's Ultimate Comics
يتعاون "سبايدر مان و"آيرون مان" لهزيمة "باتروك" الواثب الذي أعيد تنشيطه. "بلاك بانتر" يقاتل ضد الشرير الخارق، "غوست".
بعد أن يوقف "سبايدر مان" بعض المحتالين من سرقة منشأة "ستارك إنتربرايزس"، يقرر "آيرون مان" أن يسدد له في أثناء تدريب العمل. تنحرف خطته عن مسارها عندما يعود الشرير "باتروك ذا ليبر" في قائمة المستوى الأدنى بقوى جديدة. يحصل "بلاك بانتر" على زيارة من "إيفريت كاي روس" لمناقشة الأمن من أجل قمة دولية محتملة في "واكاندا". تتم مقاطعة الزيارة بشكل غير متوقع من قبل الشرير الخارق، "غوست".