دراما, كوميديا
يريد "تشيب باسكتس" أن يتبع حلمه بأن يكون مهرجاً فرنسياً، لكن حين يكون عليه العودة إلى الديار في "بيكرزفيلد"، يُجبر على مواجهة ماضيه بينما يعمل كمهرج روديو ويتنافس مع أخوته من أجل رضا أمهم وحبّها.