إنه مسلسل دراما كوميدية من تأليف وبطولة "سكوت راين" بدور "راي شوزميث"، وهو وزوج سابق وصديق وحبيب ومجرم مأجور. من الصعب الالتزام بعدة مسؤوليات في الزمن المعاصر. ويزداد الأمر صعوبة إن كان المرء مجرمًا مأجورًا.
إنه مسلسل كوميدي بحلقات مدتها نصف ساعة ألهمه فيلم "ذا ماجيشن" المشهور، وهو يتمحور حول "راي شوزميث". من الصعب على أي أحد أن يهتم بعلاقة عاطفية ومسؤوليات أبوية وأصدقاء وشقيق مريض أثناء كسب لقمة العيش في آن واحد، لكن ذلك أصعب حتى بالنسبة إلى "راي" لأنه مستعدّ لإنجاز أعمال إجرامية. يقوم "راي" بما يُدعى "إدارة شؤون الناس"، عبر تحصيل الديون، تخليص الناس من المخدرات والأسلحة، وغالبًا ما يدير شؤونهم بشكل مستدام. يطالب "راي" بالاحترام، ولا يطيق استخفاف أحد بقواعده السلوكية الواضحة.