فندق بست إكزوتك ماريغولد
في هذا الفيلم الكوميدي المبهج من بطولة جودي دينش وبيل ناي وماغي سميث وتوم ويلكينسون ينتقل متقاعدون بريطانيون إلى منزل تقاعد في الهند حيث يحصلون على فرصة جديدة للحياة.
يدور فندق بست إكزوتك ماريغولد حول متقاعدين بريطانيين يقررون "الاستعانة بمصادر خارجية" لتقاعدهم فينتقلون للهند العجيبة والأقل في التكلفة. يجذب انتباههم إعلانات عن فندق ماريغولد الجديد وحكايات عن حياة من الترفيه، فيصلون ليجدوا القصر عظم بلا لحم. وعلى الرغم من أن بيئتهم الجديدة أقل في رفاهيتها مما تخيلوا، إلا أن حيواتهم تتغير للأبد بفضل تشارك خبراتهم واكتشافهم بأن الحياة والحب يبدآن مرة أخرى إن تركت الماضي للماضي.