Handy Manny
يُعدّ ماني الحرفيّ البارع وصندوقه من الأدوات الودودة والظريفة الرفاق الذين يُعتمد عليهم في حيّهم كلما حدثت مشكلة. يتابع هذا المسلسل المغامرات الفكاهية للحرفيّ البارع طيب القلب ومجموعته المنتقاة من الأدوات الناطقة، بينما يوفر للمشاهدين في مرحلة ما قبل المدرسة حلولًا نموذجية لحل الصراعات ومهارات حل المشاكل. ماني الحرفيّ البارع هو مسلسل متعدد الثقافات حول كيفية إصلاح الأشياء.
يُعدّ ماني الحرفيّ البارع وصندوقه من الأدوات الودودة والظريفة الرفاق الذين يُعتمد عليهم في حيّهم كلما حدثت مشكلة. يتابع هذا المسلسل المغامرات الفكاهية للحرفيّ البارع طيب القلب ومجموعته المنتقاة من الأدوات الناطقة، بينما يوفر للمشاهدين في مرحلة ما قبل المدرسة حلولًا نموذجية لحل الصراعات ومهارات حل المشاكل. ماني الحرفيّ البارع مسلسل متعدد الثقافات حول كيفية إصلاح الأشياء. يُعدُّ البطل اللاتيني ماني غارسيا، صبيًا خدومًا حازمًا، وهو بمثابة خبير المدينة عندما يتعلق الأمر بإصلاح كل ما لا يعمل بمساعدة مجموعته المنتقاة من الأدوات المُتحدِّثة. ترسّخ مغامرات ماني الكوميدية الثقافة واللغة الإسبانية، في حين يُعلّم ماني وأدواته المشاهدين الصغار أفضل طريقة للتعامل مع المآزق اليومية.