Out of the Box
في كل يوم، تأتي مجموعة صغيرة من أطفال الحي للّعب في "الصندوق"، وهو نادٍ خيالي مصنوع بالكامل من صناديق الكرتون المطلية. برفقة مقدمي الرعاية "توني جيمس" و"فيفيان بايوبي ماكلافلين"، فإن الأطفال يلعبون الألعاب ويقومون بالأشغال اليدوية ويغنون أغان ويمثلون قصصًا في الصندوق.