الغرب الأمريكي, كوميديا
يحاول ثيودور وأموس العيش بهدوء بعيدًا عن ماضيهما المتقلب بوصفهما عضوين في عصابة فطيرة التفاح الشهيرة، ويجدان نفسيهما عالقين في سلسلة أخرى من المغامرات الفاشلة المضحكة. لكن في نهاية المطاف، تسير الأمور على ما يرام لمساعدتهما في تفكيك عصابة تهريب.
تتوالى المزيد من المشاكل، حيث لا يمكن لعصابة فطيرة التفاح (دون نوتس، تيم كونواي) التوقف عن إثارة المتاعب - والضحك - حتى عندما يتخليان عن حياة الجريمة! أولًا، يُتهم الثنائي الأخرق بالسطو على بنك أثناء محاولتهما إيداع شيك. ثم ينضمان إلى سلاح الفرسان الأمريكي، وينتهي بهما الأمر في الحجز لتفجير حصنهما عن غير قصد. ورغم هربهما من هذه الفوضى، إلا أن الفريق الأخرق الذي لا يجيد أي شيء ما يزال عاجزًا عن النجاح في السير على الطريق القويم. إنها متعة صاخبة ومسلية؛ حيث تنطلق عصابة فطيرة التفاح مجددًا!