That Darn Cat
عندما يقوم الخاطفون بخطف خادمة عن طريق الخطأ ، تقنع مراهقة تشعر بالملل عميلاً مبتدئاً في مكتب التحقيقات الفدرالي بأن قطتها لديها الدليل الوحيد.
عندما يجلب قطها دي سي (المعروف أيضاً باسم "دارن كات") إلى المنزل دليلًاً مهماً على عملية اختطاف غامضة، تجد باتي راندال البالغة من العمر ١٦ عاماً أن مسقط رأسها تحول فجأة إلى بؤرة للنشاط الإجرامي. عندما تتعاون مع عميل مبتدئ في مكتب التحقيقات الفيدرالي لمحاولة حل الجريمة المحيرة، يتبع هذان المحققان المبتدآن دي سي إلى بعض المفاجآت غير المتوقعة.