كوميديا, خيال علمي
يضرب المخترع المجنون واين سالينسكي عن طريق الخطأ ابنه البالغ من العمر سنتين باختراعه المؤخر ما تسبّب بنموه بسرعة مذهلة. سرعان ما بلغ طول الطفل 112 قدماً وبدأ يعيث الفوضى في أرجاء المكان. سيفاجئكم هذا الفيلم بحماس وضحكات أكبر ممّا تتوقعونها!
فيلم Honey, I Blew Up the Kid هو الجزء الثاني للفيلم الذي لاقى شهرة واسعة "عزيزتي قلّصت الأولاد" ويتناول موضوع مغامرة أعظم بكثير! هذه المرة، يضرب المخترع المجنون واين سالينسكي عن طريق الخطأ ابنه البالغ من العمر سنتين باختراعه المؤخر ما تسبّب بنموه بسرعة مذهلة. سرعان ما بلغ طول الطفل 112 قدماً وبدأ يعيث الفوضى في أرجاء المكان من دون أن يتمكّن شيء من الوقوف في دربه. الحماس يزيد. وسيفاجئكم هذا الفيلم بحماس وضحكات أكبر ممّا تتوقعونها!