تلفزيون الواقع
استعدوا لأجواء الأعياد مع فيلم "A Very Jonas Christmas Movie!". انضموا إلى الإخوة جوناس (كيفن وجو ونيك) وهم يعلقون جواربهم قرب المدفأة على وهج جذعة عيد الميلاد، بينما تصدح موسيقى الفيلم الاحتفالية في الأرجاء.